فن وترفيه

"يلي بتحب النعنع" تتخطى 20 مليون مشاهدة

الاغنية من كلمات موسى الحافظ ومن الحان التراث، وقد حققت الاغنية انتشاراً بعد ايام فقط على طرحها


تخطت اغنية طوني قطان الجديدة "يلي بتحب النعنع" اكثر من 20 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، في نجاح غير مسبوق لطوني قطان، حيث حققت الاغنية انتشارأ واسعاً في عدد من الدول العربية كما وتصدرت عدداً من الاذاعات وسباقات الاغاني. 


يذكر ان الاغنية من كلمات موسى الحافظ ومن الحان التراث، وقد حققت الاغنية انتشاراً بعد ايام فقط على طرحها، رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها طوني قطان بسبب اتجاهه لغناء هذا اللون من الاغنيات. 


وعلى صعيد اخر انتهى طوني قطان من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "كانت ثواني" وهي اغنية باللهجة العراقية من كلمات حيدر الأسير ومن الحان همام حسن وتوزيع مصطفى باسم وميكس وماستر حسن العراقي، حيث تم التسجيل بين مصر والعراق والاردن. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.