محليات

شقيق الراحل محمود درويش: "هددوا زوجتي ووضعوا المسدس فوق رأسها، ثم سرقوا مقتنيات ثمينة للشاعر الراحل"



ما تزال الشرطة تحقق في قضية اقتحام منزل شقيق الراحل محمود درويش، في قرية الجديدة - المكر، من قبل مجهولين، قبل قرابة اسبوع، وسرقة مبالغ مالية وحقيبة تحوي مقتنيات ثمينة للشاعر الراحل.


وفي حديث مع السيد احمد درويش شقيق الراحل الشاعر الكبير محمود درويش، حول تفاصيل ما حصل قال:    


"في يوم الثلاثاء الماضي ظهرًا، كنت قد خرجت من البيت، بعدها بقليل قدم اربعة اشخاص ملثمين، ثلاثة منهم دخلوا الى البيت، والشخص الرابع بقي في السيارة، وكانت زوجتي لوحدها، صوبوا المسدس نحو رأس زوجتي، وطالبوها بمال تحت التهديد، فاخبرتهم انها لا تملك مالا ولا تعرف اين، فدخلوا الى البيت ونبشوه، ووجدوا مبلغا من المال واخذوه، لكن وجدوا ايضا حقيبة تحوي مقتنيات ثمينة للراحل محمود درويش، تحوي اقلاما ومخطوطات ونصوص شعرية بخط يده، واغراضًا اخرى تخص الشاعر الراحل، وكما يبدو اعتقدوا انها تحوي مالا فسرقوها".


واضاف: "كما يبدو ان اللصوص كانوا يراقبون البيت، وتأكدوا من عدم وجود اي احد في الشارع. لكن ما نطالب به هو اعادة الحقيبة لانها تحوي مقتنيات ثمينة ووثائق ومخطوطات للشاعر الراحل محمود درويش بخط يده، وقد حضرت الشرطة وفحصت البيت، لكن نطالبها بالعمل الجاد لمعرفة الجناة، اذ حتى الآن ليس هناك اي تقدم في هذ الموضوع، وهناك ضغط اعلامي عليها، لذا عليها بالتحرك السريع ازاء هذا الموضوع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.