عالمي

لقطات مذهلة للأرض من محطة الفضاء الدولية

نشر رائد الفضاء الروسي سيرغي ريازانسكي عددا من الصور المذهلة الملتقطة من السماء لبعض معالم الأرض والأحداث التي مرت عليها مؤخرا.




يمضي رواد الفضاء في المحطة الفضائية الدولية معظم أوقاتهم في إجراء التجارب والاختبارات العلمية ورصد أهم الأحداث الكونية التي تساعد في تحديد مستقبل الأرض. وفي أوقات الفراغ غالبا ما يستمتعون بممارسة بعض الهوايات كالرسم وسماع الموسيقى، أو التقاط الصور ومقاطع الفيديو المميزة.


ومن أبرز من التقط الصور المذهلة للأرض من شبابيك المحطة كان رائد الفضاء الروسي سيرغي ريازانسكي الذي قال في آخر مقابلاته مع أحد معجبيه: "استمتع بتصوير معالم الأرض المعروفة، وهدفي أن أؤرخ أهم الأحداث التي مرت عليها وأنا في الفضاء، لذا سأعرض عليكم بعض الصور التي تمكنت عدستي من التقاطها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.