محليات

الحراك الشبابي المجدلاوي يعيد الفرحة لساحة العين التاريخية



بمبادرة مجموعة الحراك الشبابية المجدلاوية وفي خطوة تعتبر الاولى من نوعها في مجد الكروم خاصة وفي الوسط العربي عامة، عادت الحياة من جديد لساحة العين في مجد الكروم والتي كانت مسرحاً مركزياً للافراح الشعبية من خلال امسية فنية غنائية ثقافية بمشاركة براعم مجد الكروم بالعزف والغناء وبحضور المئات كباراً وصغاراً.


الناشطة الاجتماعية آيه مناع احدى المبادرات لهذه الامسية الفريدة من نوعها قالت في حديث معها:  

"لأن الموسيقى هي جوابنا ولأن الفن هو سلاحنا، في الدروب نغنّي في المسارح والساحات في الحقول نغنّي وننطلق لحن الحياة من جديد، فمجد الكروم جميلة في حلّتها وبراعمها وابناءها واهلها، ويستحقون ان ينعموا من حياة مليئة بالحيوية والفرحة والمحبة، ومن هذا المنطلق قررنا أحياء هذه الامسية المميزة فيكفي اننا رسمنا الابتسامة على وجوه اطفالنا ويكفي اننا اعطينا الفرصة لبراعمنا باثبات قدراتهم الفنية والثقافية، ويكفي اننا اعدنا الفرحة لساحة العين التاريخية، فنحن في الحراك الشبابي سنواصل فعالياتنا مستقبلاً وسنقوم بتنظيم أمسيات فنية ثقافية من هذا النوع واكثر، فمجد الكروم تستحق الاكثر والافضل وشكري لك من حضر وشارك فعلى هذه الارض ما يستحق الحياة".


واضافت: "شكراً لكل فرد وفرد من اعضاء الحراك الشبابي المجدلاوي والذي بفضلكم وبامثالكم ستكون مجد الكروم نحو مستقبل افضل ان شاء الله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.