محليات

الاعلامية وفاء يوسف تطلق برنامج "العربية لعبتي"

إيمانا منها بضرورة المساهمة الفاعلة في الجهاز التربوي في البلاد، وإدخال قفزة نوعية عليه في موضوع اللغة العربية تحديدا، إبتكرت الإعلامية وفاء يوسف مؤخرا، برنامجا تحت عنوان ''العربية لعبتي''، وهو من إنتاج مؤسسة "الوفا برودكشن"، وتم تخصيصه لمختلف شرائح الطلاب في كافة المدارس الإبتدائية، الإعدادية والثانوية.


وبعد دراسة البرنامج بعناية والإطلاع عليه من قبل المسؤولين عن السلة الثقافية في البلاد، تم إعتماده بنجاح ليبدأ تطبيقه في كافة المدارس إبتداء من هذا العام الدراسي. 


ويهدف برنامج ''العربية لعبتي" الى تشجيع القراءة وإثراء اللغة وجذب الطلاب لأهميتها، والى حثهم على ممارستها من خلال إضاءات على النصوص الشعرية والأدبية لأدباء وشعراء فلسطينيين من الداخل والعالم العربي.


وبالتالي فإن أي مدرسة تريد أن يحظى طلابها بتجربة فريدة في عالم ''العربية لعبتي'' بإمكانها أن تقوم بالتوجه الى السلة الثقافية وإعتماد البرنامج من قائمة الفعاليات اللامنهجية في جهاز التربية والتعليم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.