محليات

الشيخ طاهر جبارين: "هبايس اقحم نفسه في لعبة سياسية لارضاء اليمين وجمّد تحويل 31 مليون شيكل لبلدية ام الفحم"



قال الشيخ طاهر جبارين نائب رئيس بلدية ام الفحم، تعقيبًا على قرار مفعال هبايس تجميد تحويل ميزانيات لبلدية ام الفحم، بسبب اقامة مهرجان تضامني مع الشيخ رائد صلاح:


"ابلغنا من قبل مفعال هبايس بتجميد تحويل الميزانيات الى البلدية، بسبب تنظيم مهرجان تضامني مع الشيخ رائد صلاح، واجتمعنا بممثل عن مفعال هبايس، واوضحنا له ان المهرجان اقيم من قبل لجنة المتابعة، تضامنا مع ابن ام الفحم ووفاءً له على بصماته فيها، لذا هو يستحق التضامن". 


واضاف: "التهييج الاعلامي الذي تنتهجه المؤسسة الاسرائيلية يخدم اليمين المتطرف، وقد اوضحنا هذه الامور وهي في طريقها الى الحل، ومن القى الخطابات خلال المهرجان هم شخصيات رسمية، والمهرجان هو من باب الوفاء لهذا الشخص، الذي اعتقل بسبب تحليلات، ونعتبر ان كل انسان بريء حتى تثبت ادانته، وهذا التهييج هدفه الضغط على المؤسسة القضائية لتقديم لائحة اتهام ضد الشيخ رائد صلاح".


وتابع: "المبلغ الذي جمّد من قبل مفعال هبايس والذي كان مخصصا لبلدية ام الفحم هو 31 مليون شيكل، وكان مخصصًا لترميم مشاريع قائمة وانشاء مشاريع جديدة، لكن رئيس البلدية اجرى الاتصالات اللازمة وسيعمل على تسوية الموقف، واذا لم نتلق هذه المبالغ سنتوجه لوزارة المعارف لتأخذ دورها، واشير اننا لم نتوقع بتاتا ان يسجن الشيخ رائد صلاح بناءً على تأويلات، كما اننا لم نعتقد ابدًا ان بايس سيقحم نفسه في لعبة سياسية لارضاء اليمين المتطرف".


وقال ايضًا: "الفعاليات التي ننظمها هي من منطلق واجبنا تجاه ابناء شعبنا، ونتحمل كامل المسؤولية على ذلك".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.