محليات

د.كفاية رابي للشمس: "سنخضع لأي قرار يتعلق بمدير اعدادية الرازي بجلجولية لأجل الطلاب فقط"



ما زالت مدرسة الرازي الاعدادية في بلدة جلجولية تشهد توترا، اثر الاشكال الحاصل بالنسبة لمدير المدرسة هناك، ففي حين يطالب رئيس المجلس المحلي باقصائه فإن لجنة اولياء الامور تطالب بابقائه، وقد عقد اجتماع يوم امس بين لجنة اولياء الامور ورئيس المجلس دون التوصل الى قرار نهائي.


حول هذا الاجتماع تحدث الشمس مع د. كفاية رابي من لجنة اولياء الامور التي قالت: 

"كلا الطرفين كانا معنيان بالصلح وكان من المهم لهما اعادة الطلاب الى المدرسة، واجريت حوارات مع رئيس المجلس بالنسبة للموضوع، وقد عرضنا حلولًا لمناقشتها".


واضافت: "المدير غير مجبر على الخروج بعد عطاء سبع سنوات، لكن الطلاب يرغبون ببقائه، وهم على علاقة طيبة معه، وهناك انجازات مشرفة للمدرسة، اما المشكلة فهي ان رئيس المجلس المحلي لدية مشكلة اذ انه مصمم على رأيه، وهو يعرف انه مخطئ ويعرف ان هناك طريقة افضل لانهاء الاشكال، وهي الحل السلمي، مع هذا فنحن في لجنة اولياء الامور سنتماشى معه لاجل الطلاب".


وتابعت: "نطالب وزارة المعارف بالتدخل ايجاد حل نهائي، واذا قرر اخراج المدير فنطالب بنقله الى مدرسة تليق به، لانه يستحق، سنخضع لاي قرار لأجل الطلاب، ولو رغبنا بعكس ذلك لكان بالامكان تنظيم اضراب احتجاجي من قبلنا، لكن هدفنا هو مصلحة الطلاب".


وقالت ايضًا: "لا اضمن ايضًا عدم تدخل رئيس المجلس بشؤون المدير الجديد، وقد تحدثنا مع المفتش عبدالله خطيب ووعد بالقدوم يوم الخميس للاجتماع برئيس المجلس والمدير للوصول الى حل يرضي جميع الأطراف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.