فلسطيني

مقتل مواطنين من غزة في هجوم الجيش المصري في سيناء

ذكرت مصادر محلية، أن اثنين من قطاع غزة، قتلا في سيناء، بعد عمليات عسكرية للجيش المصري، استهدفت بؤر ارهابية، بعد مقتل عدد من الجنود المصريين بكمينين منفصلين.


وحسب المصادر أنه تم التعرف على هوية الشخصين، الحاملين الجنسية الفلسطينية، وهما لؤي حرزالله من سكان الشاطئ، غرب مدينة غزة، و محمود زكي الطهراوي سكان رفح . 


وقتلا حرز الله والطهراوي في عملية تمشيط عسكرية مكثفة للجيش المصري في الشيخ زويد.


ونعى تنظيم داعش لؤي حرزالله ببيان له اليوم الأثنين، مؤكداً مقتله في عملية عسكرية للجيش المصري في منطقة الشيخ زويد.


وأحبطت أمس الأحد القوات المسلحة المصرية، هجمات إرهابية متزامنة على نقاط أمنية في محافظة شمال سيناء، مما أسفر عن مقتل 35 مسلحاً ومقتل ستة جنود.


وقال المتحدث العسكري المصري العقيد تامر الرفاعي، على حسابه "فيسبوك": "في إطار العملية حق الشهيد نجحت قوات إنفاذ القانون الساعة 16:30 اليوم بالتصدي لمحاولة إرهابية فاشلة لاستهداف نقاط تأمين بمنطقة القواديس أسفرت عن مقتل 24 فرد إرهابي وإصابة فرد آخر، بالإضافة إلى تدمير عربتان دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية.


وأضاف المتحدث العسكري "أنه خلال هذه الهجمات استشهد 6 أفراد من قواتنا وجاري استمرار تمشيط المنطقة"، مؤكداً أن القوات المسلحة مستمرة في جهودها للقضاء على العناصر الإرهابية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.