محليات

جلجولية: تعليق الإضراب باعدادية الرازي، فائق عودة: "المدير ارتكب خروقات اخلاقية ولدي ادلة"



علق مجلس جلجولية المحلي، اليوم الإثنين، الإضراب في مدرسة الرازي الابتدائية، الى اشعار آخر في أعقاب الإضراب بسبب قضية مدير المدرسة.


وأصدر المجلس بيانا جاء فيه:

"نزولا عند رغبة الحراك الشبابي في جلجولية وأطراف أخرى في البلدة علق رئيس المجلس المحلي في جلجولية، فايق عودة، الإضراب في المدرسة الإعدادية ليوم واحد فقط "حتى يتسنى للطرفين، المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور الطلاب التوصل لاتفاق بإنهاء وإقصاء مدير المدرسة من وظيفته، وعليه سيعود الطلاب إلى مقاعد الدراسة يوم غد شريطة التوصل إلى الاتفاق المنشود وإنهاء خدمات مدير المدرسة بشكل نهائي". 


يُذكر أن إعدادية الرازي في جلجولية شهدت، صباح أمس الأحد، مشاحنات ومشادات كلامية بين رئيس المجلس المحلي، فايق عودة، وأولياء أمور الطلاب في المدرسة، وذلك بسبب قضية مدير المدرسة والأوضاع في المدرسة.


هذا وتحدثت الشمس مع السيد فائق عودة رئيس المجلس المحلي في جلجولية الذي قال: 

"هناك امور ثبتت لي ضد المدير، وبناءً عليها لا ارغب باستمرار وجوده في المدرسة، وبالنسبة لي فهي ليست شبهات انما اثباتات لان لدي ادلة، وقد تقدمت بشكوى للشرطة وايضا الى وزارة المعارف، لكن للاسف لم يتحرك احد في هذا الجانب، وكان عليهم ان يبعدوا المدير عن المدرسة ريثما يتم التحقيق معه، لكنهم تقاعسوا في هذا الجانب".


واضاف: "ليست هناك اي خلافات شخصية مع المدير، وليست لدينا اي انتماءات عنصرية، فالمدرسة تحوي خليطا من بلدات عدة، وليس هناك اي عداوة، او دوافع انتقام من اي احد، انما ما يحركني هو المصلحة العامة والجماهيرية، وقد حصلت خروقات اخلاقية سببه المدير وتقدمنا بقضية ضده، وصاحبة الشأن تقدمت بقضية ايضا، بعد هذا كان من المفترض ابعاد المدير، فهذه الاسباب هي التي جعلتني انبذ المدير".


وتابع:" لا يمكننا اخراج المدير لانه موظف وزارة وليس موظف سلطة، لكن سيتم تنسيق بين السلطة المحلية ولجنة الآباء للوصول الى اتفاق يصب في مصلحة الطلاب، واذا لم يتم اتفاق كما يجب سيعود التشويش والاضراب كما كان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.