رياضة عالمية

“هاتريك” إيكاردي يقود إنتر ميلان للفوز بديربي الغضب

قاد المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، فريقه إنتر ميلان لحسم ديربي الغضب أمام ميلان بثلاثة أهداف لهدفين، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب “سان سيرو”، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل قائد النيراتزوري ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 28 و63 و90، فيما سجل أهداف الروسونيري سوسو، بونافنتورا في الدقائق 56 و81.

وبهذا الانتصار أصبح رصيد إنترميلان 22 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن المتصدر نابولي، فيما توقف رصيد الروسونيري عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وتفوق إنترميلان بقيادة مدربه سباليتي، في الشوط الأول وتمكن من السطيرة التامة على مجرياته، وأحرز هدف التقدم عن طريق، إيكاردي، مستغلًا عرضية زميله، كاندريفا، وسوء تمركز من دفاع ميلان.

ونجحت محاولات مدرب الروسونيري، مونتيلا، في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل، حيث أقحم مهاجمه الشاب، كوتروني، الذي نشط هجوم الفريق وسجل هدفًا تم احتسابه تسلل، وظلت ومحاولات ميلان على مرمى الخصم حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق تسديدة لاعبه الإسباني سوسو وسط حالة إرتباك من لاعبي النيراتزوري.

وسرعان ما عاد إنترميلان إلى أجواء اللقاء، مستغلًا خطأ لاعب وسط ميلان، بيليا، ليضيف الهدف الثاني، لكن عاد الروسونيري للاستحواذ على الكرة حتى تمكن من إدراك التعادل عن طريق، بونافنتورا.

ومع نهاية اللقاء، تم احتساب ركلة جزاء ضد ظهير ميلان، رودريجيز، سجل إيكاردي هدف الفوز من خلالها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.