محليات

اهالي الخوالد غاضبون بعد اعلان بيع قسائم اراضي فيها لسكان من خارج القرية



دعت لجنة حماية قرية الخوالد الى مظاهرة ظهر اليوم امام المجلس الاقليمي "زفولون"، احتجاجا على منع تسويق 120 قسيمة بناء على حساب تطوير القرية لمدة اكثر من 20 عاما.


وتقع قرية الخوالد جنوبي مدينة شفاعمرو غربي مستوطنة "نوفيت". 


وقال السيد محمد قزلي من لجنة حماية الخوالد، في حديث معه لاذاعة الشمس، ان قرية الخوالد اعترف بها في سنوات التسعين، لكن الدولة وبشكل عام تمنع تطور اي بلدة عربية، وبالنسبة لقرية الخوالد فقد احيطت بمتنزه، وبقيت 120 قسيمة بناء، وهذه القسائم يجب ان تكون لاهل الخوالد فقط دون غيرهم، لكن المشكلة ان المجلس الاقليمي اعلن ان كل من هو بحاجة الى قسيمة بناء من خارج البلدة بامكانه ذلك، مما اثار غضب الاهالي، "واعلنا اننا لن نسمح لاي احد بشراء هذه الاراضي الا لابناء القرية فقط، ومن هذا المنطلق دعوان لتنظيم هذ المظاهرة اليوم"، كما قال.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.