محليات

الجديدة- المكر: طالب ثانوي يعتدي بالضرب على مدرس امام الطلاب



اقدم طالب ثانوي، يدرس في مدرسة البيروني الثانوية الجديدة - المكر، على الاعتداء بالضرب مؤخرًا على مدرس داخل الصف امام الطلاب، مما تسبب له بجروح، احيل على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى، مما الزمه المكوث في البيت وتعطيل الدراسة ريثما يتعافى.


وقد شهدت مدرسة البيروني الثانوية تشويشات في الدراسة يوم امس، فيما قدمت شكوى ضد الطالب، وقرر فصله عن المدرسة لمدة ثمانية ايام بشكل مؤقت، الى حين البت في اجراءات بحقه من قبل لجنة اولياء الامور في المدرسة. 


هذا وكان للشمس حديث مع السيد سعيد غانم رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة حول هذا الموضوع، والذي قال ان هذا الاعتداء يعتبر "وقحًا" كونه ينم عن عدم احترام الطالب لمعلمه، فمهما كان الخلاف لم يكن يستوجب هذا التصرف، علما ان المدرس على وشك الخروج للتقاعد قريبًا، وهذا سبب له اضرارًا نفسية، وقد آثرنا اجراء تشويشات في المدرسة احتجاجا على هذا التصرف.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.