منوعات

مطعم في مصر يقدم وجبات مجانية لأي مواطن اسمه محمد صلاح

قرر مطعم مصري ان يكرم اللاعب محمد صلاح محرز هدفي صعود منتخب مصر الى مونديال روسيا 2018 في المباراة الحاسمة امام الكونغو ، بتقديم وجبة مجانية لأي مواطن يدعى محمد صلاح .

وقال مسؤول ومدير بالمطعم الذي يقع بمدينة راس غارب بمحافظة البحر الأحمر شمال شرقي مصر إن المطعم قرر تقديم وجبات جاهزة وساخنة لأي مواطن اسمه محمد صلاح، سواء من داخل المدينة أو خارجها بشرط تقديم بطاقة هويته، مضيفا أن العرض سارٍ لعدة أيام.

إعلان

وأضاف أنه تم تقديم وجبات بالفعل لأشخاص حملوا اسم محمد صلاح، مشيرا إلى أن المطعم أعلن عن عرضه عبر صفحته على الفيسبوك احتفالا بصعود المنتخب وتكريما للاعب محمد صلاح الذي رسم البسمة على شفاه الجماهير المصرية والعربية.

كما وافق الرئيس عبدالفتاح السيسي على صرف مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفراعنة، تكريما لتأهلهم إلى نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا.

وذكرت مصادر في رئاسة الجمهورية المصرية، أن السيسي وافق على صرف مبلغ مليون ونصف مليون جنيه مصري (أي نحو 85 ألف دولار)، لكل لاعب من لاعبي المنتخب.

كما تزين برج خليفة الأعلى فى العالم بعلم مصر ابتهاجا بفوز مصر وصعودها إلى كأس العالم. وفى شوارع أبوظبى ودبى احتفل المصريون بالتأهل للمونديال.

ووجه حكام دولة الإمارات التهنئة إلى مصر رئيسا وحكومة وشعبا بصعود مصر إلى كاس العالم.. الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى كتب فى تغريدة على موقع تويتر يهنئ الشعب المصرى بالفوز والنصر وقال إنه نصر للعرب جميعا.

وكتب الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء وحاكم دبى فى تغريدة سريعة قائلا "مبروك لمصر والعرب".

من ناحية أخرى، احتفل المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والوفد المرافق له بمقر إقامته فى دبى حيث يشارك فى فعاليات معرض جيتكس دبى الدولى.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد