أثارالعطل الذي أصاب تطبيق "سناب شات"، غضب كبير من جانب السعوديين مقارنة بالدول الأخرى، وذلك بعد أن ترك فراغا كبيرا لهم خاصة أن حجم مستخدمي "سناب شات من السعودية يمثل العدد الأكبر مقارنة بباقي الدول.

ونشط على تويتر وسم #تعطل_الدردشه_بسناب_شات الذي تثدر قائمة الوسوم الأعلى تداولا بعدد تغريدات تجاوز الـ 14 ألف تغريدة بعد ساعات قليلة من اطلاقه .

واتفق عدد كبير من المغردين على أن تطبيق تويتر يظل المكان المميز الذي يجمع الجميع في حال تعثرهم بين التطبيقات.

وكان من أبرز تلك التعليقات ماكتبه حساب سعودي فله‏ @saudi_falahh #تعطل_الدردشه_بسناب_شات تويتر هو البيت اللي نتجمع فيه اذا صار عطل بأي برنامج ثاني .

وقال ‏ @xal72 #تعطل_الدردشه_بسناب_شات الحمدالله ع نعمه تويتر اي مشكله تصير في الدنيا ادخل هنا القى شعب كل يفضفض كأننا حريم مجتمعين بعد الزواج.

وكتبت"نون بنت حرب @xnoon88 #تعطل_الدردشه_بسناب_شات الشعور اللي احسه بين تويتر وسناب زي شعور ان الكهربه منطفيه واحنا كلنا بغرفه وحده ونسولف وننتظرها تشتغل.

وقال ibrahem‏ @ibrhemsleman #تعطل_الدردشه_بسناب_شات عادي ممكن تحديث و اختلاف بين النسختين القديمة والجديدة او ضغط ع الهوست او صيانة اصبرو وش عندكم من سوليف يعني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.