محليات

حمد ابو جودة: "طلاب العائلة في كسيفة يتعرضون لتمييز، ومدرسيْن اعتديا على طالب مريض بالقلب"

قررت عائلة ابو جودة في بلدة كسيفة في النقب، اعلان الاضراب المفتوح لطلاب العائلة، احتجاجا على احداث العنف الاخيرة التي شهدتها المدرسة، بين المعلمين والطلاب والأهالي، وحول ذلك تحدثت الشمس مع السيد حمد ابو جودة فقال:


"اعلنا الاضراب المفتوح لاننا ننبذ العنف بكافة اشكاله، حتى الاستجابة لمطالبنا بتوفير الامن والامان، اضافة لهذا نشعر ان الطالب في مدرسة المتنبي لا يشعر بالامان من قبل المعلمين، وكانت هناك حالات اعتداء من قبل معلمين على الطلاب، اذ اعتدى مدرسين اثنين على طالب مريض بالقلب، اضافة الى حالة وضع خلالها معلم كرسي على طالب وجلس عليه، وحالات اخرى". 


واضاف ان عدد طلاب المدرسة قرابة 700 طالب منهم قرابة 300 طالب من عائلة ابو جودة، وقررت العائلة هذا القرار لان هناك تهميش تجاه طلاب عائلة ابو جودة، ومعظم المشاكل التي حصلت في الآونة الأخيرة كانت مع هؤلاء الطلاب، وكما يبدو ان هناك معاملة تمييز تجاه طلاب عائلة ابو جودة، كما قال.


وتابع: "مدرسة المتنبي تشهد عنفًا بنسبة اكبر من باقي المدارس في النقب، لذا طفح الكيل ولم نعد نحتمل الامر، وانصح المعلمين بتقديم استقالتهم، وانا مع عودة الطلاب الى المدرسة لكن بشروط".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.