فن وترفيه

نجوى كرم مجدّدًا مع طليقها.. ما السبب؟

بعد نجاح المواسم السابقة من برنامج stars on board، يستعد يوسف حرب و شركة double8 production لإقامة رحلة بحرية ثانية لهذا العام الى استراليا، بعنوان stars on board australia. ومن بين النجوم الذين سيشاركون في هذه الرحلة الفنانة نجوى كرم التي كتبت تعليقا على الموضوع عبر صفحاتها على مواقع التواصلالاجتماعي رسالة دعت من خلالها محبيها ومتابعيها الى حضور حفلها، قائلة: "كونوا مع شمس الغنية نجوى كرم في رحلة السفر مع النجوم على متن باخرة stars on board australia من 5 الى 9 ديسمبر، احجزوا بطاقاتكم الآن".


يشار إلى أنّ في عام 2000 وبعد طرح الألبوم لها عيون قلبي أعلنت عن زواجها من متعهد الحفلات يوسف حرب بشكل مفاجئ وهو الزواج الذي شكل زوبعة في الوسطين الفني والعائلي بسب رفض عائلتها لهذا الزواج بسبب الفوارق الدينية والعمرية. ولكن هذا الامر لا يمنع شمس الأغنية اللبنانية اليوم من التعاون مجددا مع يوسف حرب ومشاركته في الحفلات التي يتعهدها ومن أبرزها سفينة النجوم في كل عام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.