اجتاح العنف والسلاح بلدات المثلث الجنوبي وخاض السكان ليلة عنيفة قضّت من مضاجعهم وافاقوا مرعوبين من دوي الرصاص، الذي اخترق جدران بعض المنازل واصاب شابان كانا قرب مطعم في المدينة وطالتهم النيران واصيبا بجراح متوسطة تم نقلهما الى المستشفى للمعالجة.


وافيد من الشرطة ان شجارا وقع بين طرفين منتصف الليلة، ولحقا بعضهما مطاردة بالسيارات واطلقا النيران تجاه بعضهما وخلال المطاردة اخترقت الرصاصات جدران بعض المنازل واصيب شخصان بمتوسط. 

 

وبعد منتصف الليلة اضرم مجهول النيران بسيارة في مدينة قلنسوة دون وقوع اصابات بينما الحقت اضرارًا في الممتلكات، وفي مدينة الطيبة بعد منتصف الليلة تعرض منزل لإطلاق نار دون اصابات واضرمت النيران بسيارة مركونة في ساحة منزل والحقت اضرار دون اصابات في الاشخاص.


في كفر قاسم اضرم مجهولون النيران في مقر الحراسة الواقع على الشارع الرئيسي لمدخل المدينة دون اصابات في الاشخاص بينما الحقت اضرار في الممتلكات، سبق بعد ظهر الامس تعرض شاب من رجال الحراسة لإطلاق نار حين تواجده في منزله في الشارع الرئيسي للمدينة دون اصابات لحسن الحظ تزامن ذلك مع عودة مئات طلاب المدارس الى منازلهم بعد انتهاء الدوام المدرسي.


كما ونفذ مجهولون جريمة قتل رجل الحراسة الشاب احمد بدير من كفر قاسم رميا بالرصاص قبل خمسة اشهر ، ولا زال امر منع النشر على القضية وتفاصيلها .


وعبر المواطنون عن مخاوفهم الشديدة وقلقهم الذي يشتد حدة اكثر من السابق جراء استمرار العنف والجريمة وانعدام الامن والامان ووصفوا ان اي شخص وعابري سبيل او طفل بات مهددا بالقتل بالرصاص الذي يستخدم من مجهولين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.