محليات

ام الفحم: تشويشات في مدرسة عمر للمطالبة بتوفير منظمي سير للشارع المؤدي الى المدرسة



تشهد مدرسة عمر بن الخطاب في مدينة ام الفحم، منذ صباح اليوم، اجراءات احتجاجية متمثلة بتشويش في الدوام التعليمي وتعطيل الدراسة في الحصة الاولى، وذلك للمطالبة باصلاح الشارع المؤدي الى المدرسة لخطورته على الطلاب.


وقد بعثت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب في ام الفحم برسالة الى بلدية ام الفحم، اعلنت خلالها عن قرار تعطيل الدراسة في الحصة الاولى صباح اليوم الخميس جاء فيها:  

• حضرة رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان

• حضرة مدير قسم المعارف السيد محمود زهدي

• حضرة مفتش وزارة التربية والتعليم السيد احمد كبها

• حضرة مديرة مدرسة عمر بن الخطاب السيدة ماري اغبارية

• حضرة رئيس لجنة اولياء الامور المحلية في ام الفحم السيد محمد لطفي .

• حضرة رئيس اللجنة القطرية للجان اولياء الامور السيد احمد عبد الرؤوف جبارين

• اولياء امور الطلاب في مدرسة عمر بن الخطاب.


تحية طيبة وبعد،

بإسمي واسم اعضاء لجنة اولياء الامور المحلية في مدرسة عمر بن الخطاب، نعلن بهذا عن قرارنا بتنفيذ تشويشات وتعطيل الدراسي في الحصة الاولى ليوم غد الخميس الموافق 5.10.17 


وذلك كخطوة احتجاجية اولى على تجاهل البلدية لمطالبنا الشرعية ومنها عدم تواجد منظمي السير بشكل مستمر ويومي في الشارع المؤدي الى مدرسة عمر بن الخطاب، واذ نعتبر هذا الامر قد يشكل خطورة على سلامة الطلاب المتوجهين مشيًا على الاقدام من والى المدرسة يوميًا وهذا يشكل بطبيعة الحال ايضًا معاناة وعبئأً على الاهالي بسبب تأخر ابنائهم على الدوام الدراسي وتأخرهم على دوامهم في العمل بسبب ازمة السير الخانقة التي تنجم من عدم تواجد المنظمين، وايضا تأخر المعلمين على دوامهم وعملهم اليومي.


نحن نرى بعدم تواجد منظمي السير في محيط المدرسة المذكوره اعلاه بشكل منتظم صباحًا ومع نهاية الدوام امرًا في غاية الاهمية والخطورة.


ونتيجة لذلك نعلن عن قرارنا آسفين تشويش الدوام في الحصة الاولى غدا الخميس الموافق 5.10.17 ، آملين ان تسعى البلدية لايجاد الحل المناسب لمشكلة تواجد المنظمين والاستمرار بإيجاد الحلول الآمنة للطلاب المتوجهين الى المدرسة.


هذا وكان للشمس حديث مع السيد طه عيّاش رئيس لجنة اولياء امور الطلاب هناك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.