فن وترفيه

رامي عيّاش يصف فضل شاكر بـ "التنكة الصدئة"!

أشعل الفنان اللبناني رامي عياش مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إهانته الفنان فضل شاكر وتشبيهه بـ «التنكة الصدئة» (أي علبة حديد صدئة)، وهو وصف كان شاكر قد استخدمه سابقًا بحق عياش.


ونشر على حسابه الشخصي على «تويتر» تغريدة قال فيها: «من نسي فضل البلد الذي يعيش فيه واعتدى على جيشه، وأثبت أنه التنكة الصدئة الحقيقية، هو من حكم على نفسه بالسقوط… لشهداء الجيش اللبناني تحية». 


وهاجم عياش من خلال هذه التغريدة، فضل شاكر من دون أن يسميه، واستخدم الجملة نفسها التي كان قد استعملها شاكر في وصف رامي عياش قبل سنوات، في حين يبدو أن الوسط الفني غائب عن التعليق على الحكم الذي صدر بحق فضل شاكر، وكأنه يؤكد بطريقة غير مباشرة أنه موافق عليه. 


وانتقد البعض ما كتبه عياش، حيث عبر بعضهم عن استيائهم من وصف زميل له بهذا الكلام، خصوصًا أن فضل شاكر يعد مدرسة في الموسيقى والطرب، مشيرين إلى أن «محبي البوط العسكري» من الفنانين صاروا يعبثون بتاريخ زملائهم المشرف، كما كتب حسين أحد مستخدمي الموقع على «تويتر».

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.