محليات

احياء الذكرى الـ17 لهبّة القدس والأقصى

إختتمت في مدينة سخنين، يوم امس الاحد الموافق 01.10.2017، المسيرة المركزية لإحياء ذكرى هبّة الأقصى والأقصى الـ17، والتي إرتقى فيها 13 شابًا. بدعوة من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.


وإنطلق الموكب عند الساعة 16:30، قرب مسجد النور في سخنين، يتقدمها رئيس لجنة المتابعة، محمد بركة، ورئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية مازن غنايم، وأعضاء كنيست ورؤوساء سلطات محلية عربية ورجال دين، وشخصيات قيادية ، سياسية وإجتماعية فاعلة. فيما بدت مشاركة الجماهير في المسيرة هزيلة نسبة لاهمية هذا الحدث الوطني. 


وحمل المشاركون في المسيرة صور الشهداء الـ13 والأعلام الفلسطينية وهتفوا بعبارات وطنية تؤكد على الوفاء للشهداء والتمسك بالأرض والوطن. واختتمت المسيرة بمهرجان خطابي في ساحة بلدية سخنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.