محليات

علي سلّام: "مشروع السلال الهوائية في الناصرة يتقدم نحو التحقيق"

عمم مكتب رئيس بلدية الناصرة علي سلّام بيانًا جاء فيه:


"تم يوم امس الثلاتاء 26.9.2017 اجتماع بين بلدية الناصرة ممثلة برئيسها السيد علي سلام والى جانبه مدير عام البلدية السيد شريف شريف ومهندس البلدية احمد جبارين ومحاسب البلدية جفري جدع ومدير قسم الحوسبة رافع مصاروة وبين مكتب زيتسر وشركاه المختص في تحضير واعداد دراسة اقتصادية لمشروع السلال الهوائية التي ستربط مركز المدينة بجبل القفزة". 


واضاف البيان: "هدف الاجتماع القاء الضوء على الخطوط العريضة التي يعمل المكتب على اعدادها والدراسة الاقتصادية الاولى للمشروع وهذا يعني ان المشروع يتقدم نحو التنفيذ بعد ان تستوفى الدراسة الاقتصادية سيتم نشر المناقصة. يمثل مكتب زيتسر وشركاه مراقب الحسابات حسام بشارة".


وتابع اليان: "رئيس البلدية نوّه ان المشروع مهم للمدينة وسيكون بمثابة رافعة اقتصادية يزيد من مكانتها ويسهل على القادمين الى المدينة بغرض الزيارة ان يسافروا عبر السلال الهوائية الى واحد من اجمل واهم الاماكن السياحية في الشمال المطل على مرج ابن عامر، وانه عاقد العزم على تحقيقه وبالسرعة الممكنة مؤكدا ان الموضوع يتقدم وليس وهماً كما كتب البعض عند النشر عن الموضوع بشكل اولي". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.