محليات

قريب منفذ عملية "هار ادار" للشمس: "ما اشاعه الشاباك بوجود خلافات اسرية وهرب زوجته هو تشويه وعار عن الصحة"



قال السيد احمد نمر الجمل من بلدة بيت سوريك، قريب منفذ عملية "هار ادار" نمر محمود الجمل خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان هناك حالة من الذهول تعم افراد العائلة، بعد تلقيهم خبر تنفيذ العملية، اذ كان الأمر مفاجئًا للجميع.


واضاف ان بلدات شمالي القدس مغلقة تمامًا منذ يوم امس، وخاصة بلدة بيت سوريك المطوقة بالكامل. 


وحول دوافع العملية اعرب عن اعتقاده ان السبب يعود الى حالة الذل، التي يعانيها المواطنون العرب في شرقي القدس ومناطق الضفة الغربية، خاصة عند مرورهم عبر الحواجز، اضافة الى الشعور بالمهانة والاضطهاد، وحالة الضغط والتطويق الكامل للبلدات، فبيت سوريك على سبيل المثال يحيطها جدار يطوقها من كافة اتجاهاتها.


ولفت الى ان القرار الذي اتخذه منفذ العملية كان بشكل شخصي، دون اي علاقة لعائلته بهذا، مشيرًا الى عدم وجود خصومة له مع اي احد، ولم ينتمي لاي فصيل، ولم تكن له اي مشاركة سياسية، وما اشاعه الشاباك حول وجود خلاقات زوجية وان زوجته هربت عار عن الصحة، فزوجته ذهبت لزيارة اهلها في الأردن بسبب مرض احدهما، ومن المفترض ان تعود خلال يومين، وتركت ابناءها لوجودهم في المدارس، وما فعله الشاباك تشويه حقائق ونشر اكاذيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.