فلسطيني

جنين: حل اشكالية التسجيل في الجامعة العربية الامريكية



عاد طلاب قسم التربية البدنية الذين يدرسون في الجامعة الامريكية في مدينة جنين، الى دوامهم الاعتيادي اليوم الثلاثاء، بعد ان علقوا دوامهم يوم امس، احتجاجا على اشكالية التسجيل في قسم الرياضة، وذلك بعد وعود بحلها من قبل ادارة الجامعة.


وقد تحدثت الشمس مع الطالب يحيى السيد منسق المبادرة الطلابية وامين سر اتحاد الطلبة في الجامعة، الذي قال ان اشكالية التسجيل هي مشكلة مستمرة بشكل دائم، مع جميع الطلاب في كافة الأقسام، وما يحدث ان الطلاب وخلال عملية التسجيل لدراسة مواد ومواضيع معينة، يفاجؤوا ان التسجيل اغلق لعدة اسباب، منها ان الفترة المحددة للتسجيل انتهت، ومنها ان عدد الطلاب لقسم معين تم دون امكانية لاستقبال طلاب اضافيين، ومنها عدم فتح القسم بسبب النقص في العدد. 


واضاف ان الطلاب يضطرون ازاء هذه المشكلة التي تواجههم في التسجيل الى التوجه لمسؤولين في القسم لمساعدتهم، لكن دون جدوى، لكن الجامعة وعدت بحل هذه الإشكالية وبتحسين هذا الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.