فن وترفيه

بريطانيا: أغلى كوخ في العالم بسعر فلكي ومميزات رائعة

نسمع أن أثمانا باهظة دفعت من قبل الأثرياء لشراء بعد الشقق الفاخرة أو القصور الفخمة، ولا يشترط في المنزل أن يكون جميلا وفارها في ذاته، بل على المنطقة برمتها أن تكون كذلك.

إلا أن السوق العقاري في بريطانيا سجل بيع أغلى "شاليه" مطل على البحر، وهو عبارة عن كوخ صغير فاره يُطل على القناة الإنكليزية في منطقة "دورسيت" جنوب غرب إنكلترا.

وتم بيع الشاليه الفاره أخيرا مقابل 275 ألف جنيه استرليني "371 ألف دولار"، بحسب ما ذكرت جريدة "اندبندنت"، التي أشارت إلى أن هذا السعر يزيد عن متوسط أسعار المنازل في بريطانيا بنحو 50 ألف جنيه استرليني، على الرغم من أنه ليس منزلاً للسكن وإنما هو مجرد "شاليه" أو "كوخ صيفي" لقضاء الإجازات أو العطلات الصيفية ليس أكثر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.