محليات

ابو سنان: شجب واستنكار للاعتداء على بيت مدير المدرسة الشاملة



بدعوة من لجنة المعلمين في المدرسة الشاملة في ابوسنان، تم عقد جلسة اسثنائية طارئة، حضرها طاقم المعلمين في المدرسة وادارتها والسلطة المحلية المممثلة برئيس المجلس الشيخ ابو محمد نهاد مشلب، مدير قسم المعارف الأستاذ نبية الشيخ، قدس الأب نقولا بصل راعي الطائفة الارثذوكسية في ابوسنان.


افتتح الجلسة المربي حسارة بربارة، شاكراً الحصور على تلبية الدعوة مستنكراً للأعتداء الأتم على بيت مدير المدرسة الشاملة الأستاذ زاهي بربارة، ليلة الخميس الفائت. 


وفي كلمتة شجب رئيس المجلس المحلي الشيخ مشلب هذا العمل الجبان، معبراً عن مدى استنكاره وغضبه للأعتداء على بيت مدير المدرسة والذي يعتبر اعتداء على كل مواطني ابوسنان، بلد المحبة، التأخي والعطاء.


كما وأنضم الى كلمات الشجب والأستنكار كل من مدير قسم المعارف، الاستاذ ريدان زيناتي ونائب مدير المدرسة الاستاذ نديم ابريق.


كما وشارك في الشجب والأستنكار قدس الأب نقولا بصل راعي الطائفة المسيحية في ابوسنان والذي يدرس في المدرسة مطالباً الجميع من معلمين، أهل، رجال دين، زرع المحبة والأخوة والسلام في قلوب الناس.


وكانت الكلمة الأخيرة للأستاذ زاهي بربارة، والذي بدوره شكر الحضور على هذه المبادرة الطيبة، معبراً عن محبته للسلطة المحلية، لمعلمية ولسكان ابوسنان قاطبةً. كما وصرح عن عمق التضامن والأستنكار والمحبة التي لاقها من سكان ابوسنان وخارجها بعد الأعتداء الغاشم وعن مدى شجبهم لهذا العمل الجبان والذي زادة اصراراً ومحبة من أجل استمرار مشوار العطاء من أجل طلاب ابوسنان وتقدمهم . 


هذا وتحدثت الشمس مع السيد احمد صعب من لجنة اولياء الامور حول هذا الموضوع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.