محليات

اعتقال مشتبه (17 عامًا) بالسطو على متجر تحت تهديد السلاح

تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبه قاصر يبلغ من العمر 17.5 عامًا من بلدة كريات شمونة، متهم بتنفيذ عملية سطو مسلح تحت تهديد السكين، على متجر لبيع السلع الاستهلاكية في المدينة الليلة الماضية وهو ملثم، وتمكن من سرقة آلاف الشواقل.


وقد توصلت الشرطة التي هرعت الى المكان من اعتقاله بالقرب من المكان، وضبطت بحوزته النقود المسروقة، كما توصلت لاعتقال مشتبة آخر قاصر، لم يتجاوز من العمر  15 عامًا، وذلك بالتعاون مع الأول في تنفيذ عملية السطو المسلح، اضافة الى مشتبه اضافي ثالث في العشرينات من عمره، بتهمة التخطيط لعملية السطو، وارشاد وتوجيه المشتبهين القاصرين، واخراج خطة السطو المسلح للتنفيذ.


هذا ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين الثلاثة نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح في كريات شمونة، على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.