محليات

حريق هائل في مصنع للزيوت في برطعة

اندلع مساء امس السبت حريق كبير في مصنع للزيت في بلدة برطعة الحي الشرقي، حيث حضرت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني مركز برطعة وعملت على السيطرة على الحريق ومنع من انتشاره، ثم تم تسليم موقع الحريق لقوات الاطفاء والانقاذ الاسرائيلية التي حضرت الى المكان، وذلك بسبب ان المنطقة التي اندلع بها الحريق تابعه للسلطات الاسرائيلية، حيث حضرت قوات كبيرة من طواقم الاطفاء والانقاذ وذلك لخطورة الحريق، حيث ان المصنع المشتعل قريب من المنازل ويحتوي المصنع على كمية كبيرة من الزيوت القابلة للاشتعال.


هذا واستمرت طواقم الانقاذ والاطفاء في العمل على اخماد الحريق حتى ساعات الصباح الباكر من هذا اليوم.

هذا وقد حضرت طواقم الاسعاف التابعه لنجمة داود الحمراء الى مكان الحريق تحسبا لاي طارئ، لكن لم يصب احد بأذى، كما حضرت قوات الشرطة الى المكان وعملت على ابعاد المواطنين محبي الاستطلاع عن المكان حفاظا على سلامتهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.