موضة وازياء
pixapay

كيف تنسقي ألوان الأحذية مع ملابسك

هناك قصة حب لا تنتهي بين النساء والأحذية والحقائب! لا يخفى على أحد أن المرأة تعشق الأحذية والحقائب أكثر من أي إكسسوار آخر، أعتقد أن هذا بسبب قدرتهما على تغيير إطلالتك الصباحية إلى أخرى مسائية، وأيضا تحويل اللوك الخاص بك من كاجوال إلى سمارت كاجوال أو من راقي إلى عصري وجديد.


اليوم دعوني أتحدث معكم عن الأحذية تحديدا، حيث أن ألوان الأحذية لا نهائية وحينما تنجحين في تنسيق ألوان ملابسك مع لون الحذاء ستحققين لوك لا يقاوم. تابعوا في النقاط التالية دليل يساعدك على تنسيق ألوان الأحذية بأناقة مع ملابسك. 

إعلان


١- تنسيق الأحذية السوداء:

يعد الحذاء الأسود من أشهر ألوان الأحذية على الإطلاق، حيث يمكن تنسيقه مع أغلب الألوان. ولكن هذا لا يمنع أن هناك ألوان تعتبر الأكثر تماشيا مع الأحذية السوداء وهي: الأسود، الذهبي، الفضي، البرغندي. 


٢- تنسيق الأحذية البيضاء: 

مثل الأحذية السوداء، يمكن تنسيق الأحذية البيضاء مع أي ملابس تقريبا. تفضل النساء ارتدائها مع الجينز، ولكنها رائعة مع الملابس الملونة، المنقوشة وأيضا درجات الباستيل. 


٣- تنسيق الأحذية الحمراء: 

لطالما أحببت الأحذية الحمراء وأنا صغيرة، ولكن عندما كبرت أصبحت أعشقها! فهي جريئة ومثيرة. أفضل الألوان التي تتماشى مع الأحذية الحمراء هي: الأسود، الأبيض، الألوان المحايدة، الكحلي، البرتقالي، والوردي. 


٤- تنسيق الأحذية الوردية 

اللون الأشهر ضمن موضة 2017 والأرق لكل الفتيات والنساء يمكن تنسيقه بشكل رائع مع: الكحلي، الألوان المحايدة، الأحمر، الرمادي، الفضي، الموف والأخضر. 


٥- تنسيق الأحذية البنفسجية: 

اللون البنفسجي هو برقة الوردي فيما يتعلق بالأحذية والملابس، ولكن ما هي الألوان التي ستبرزه وتتماشى معه بالكامل؟ الألوان المحايدة، الوردي، الكحلي والأخضر. 


٦- تنسيق الأحذية الزرقاء: 

يعد الحذاء الأزرق بنفس أهمية الحذاء الأسود ولكنه أصعب قليلا في تنسيقه مع الملابس. الألوان الأفضل في تنسيقها مع الأحذية الزرقاء هي البني، الأخضر، الأبيض، الأسود، الألوان المحايدة والأصفر. 


٧- تنسيق الأحذية الذهبية: 

الأحذية الذهبية اللون ليست صعبة في تنسيقها مع الملابس كما تعتقدين. فهي تتماشي بشكل رائع مع الأسود، الأخضر الداكن (لون الزمرد)، الأحمر والأزرق. 


٨- تنسيق الأحذية الفضية: 

أعشق الأحذية الفضية مع الجينز، فهم أكثر أناقة سويا، ولكن هذا لا يعني أن الأحذية الفضية لا تتماشى مع الذهبي، الأسود، الأبيض، الأحمر، الكحلي، الوردي والألوان المحايدة. 


٩- تنسيق الأحذية البيج (النود): 

إن كنت تريدين أن تبدو ساقيك أطول وأرفع، إذا ارتدي الأحذية البيج (النود) فهي تناسب أي قطعة ملابس لديك في خزانتك!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد