محليات

انطلاق خط القطار الجديد من كرميئيل الى حيفا والمركز



انطلق منذ ساعات صباح امس الثلاثاء، خط القطار الجديد من كرميئيل والبروة (أحيهود) الى حيفا والمركز وجنوب البلاد، في اول سفرة له بشكل رسمي.


وبإمكان اهالي الشمال من منطقة الشاغور والبطوف، السفر عبر القطار الى حيفا والمركز وجنوب البلاد على مدار الساعة ( كل ساعة تقريباً هناك قطار ). 


وتشدّد شركة قطار إسرائيل على قواعد الأمان والسلامة الأساسية للمسافرين، والسكان المقيمين بجوار السكك الحديدية ومحطات القطار، وتزود المواطنين بمعلومات هامة.


وسينعم المواطنون في المنطقة الشمالية، وخصوصاً المواطنون من المدن والقرى التعاونية والكيبوتسات، من السفر مجاناً لمدة ثلاث اشهر، ابتداءً من يوم الثلاثاء، وسيحظى المواطنون في اماكن السكن المذكورة بتخفيض 50% لمدة عامين بعد ذلك.


هذا وقد تحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع بروفيسور راسم خمايسي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.