سياحة خارجية

الجزيرة الشمالية في جزر سيشيل جنة عشاق الطبيعة

تُعد جزر السيشل جنة لعشاق الطبيعة، حيث تمتاز الجزر الواقعة في المحيط الهندي قبالة الساحل الشرقي لأفريقيا بطبيعة لا تزال بكراً، وتزخر بالغابات الخضراء والشواطئ الساحرة والمياه الفيروزية.

وللحفاظ على هذا الكنز تعول السيشل على السياحة الصديقة للبيئة، إذ لا توجد بهذه الجزر فنادق شاهقة الارتفاع أو منتجعات سياحية ضخمة، وإنما أماكن صغيرة تنتشر في أحضان الطبيعة الخلابة.

تعتبر الجزيرة الشمالية بأكملها منتجع ويوفر المنتجع 11 فيلا خاصة، منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة لضمان خصوصية الضيوف، الموظفين دائما هناك للمساعدة، لكن الضيوف يشعرون بأنهم على جزيرة خاصة بهم.

يمكن للزوار استكشاف الجزيرة بإستخدام الدراجات، والعربات أو الزوارق. المكان الذي يجب أن يتم زيارته هو متحف السلحفاة، حيث يمكنك مراقبة أقدم سكان الجزيرة الشمالية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.