فن وترفيه

هذه الإختصاصات الجامعية تحولك إلى ثري!

تحتاج دراسة بعض المجالات الى الكثير من الجهد والتركيز، في نفس الوقت من اللازم على كل طالب دراسة مستقبل المجال الذي يندمج فيه، ومعرفة بشكل مسبق اذا كان يحقق طموحاته المادية مستقبلا.. لذلك ما هي الاختصاصات التي تحولك إلى شخص غني؟

أجرت وكالة التوظيف "آرون واليس" دراسة جديدة، حللت من خلالها بيانات أغنى 100 شخص في العالم لمعرفة ما إذا كان هناك أي رابط بين حياتهم المهنية وتحقيقهم للثراء.


وتبين أن الطلاب الذين يدرسون الهندسة أو الأعمال التجارية في الجامعة هم أوفر حظا من أقرانهم ليصبحوا من أصحاب المليارات، وفقاً للدراسة. فقد وجدت أنه من أصل أغنى 100 شخص في العالم 22 منهم تخصصوا بالهندسة، وحلت إدارة الأعمال في المرتبة الثانية مع 16 من أصل 100.


أما إختصاصات أصحاب المليارات فهي بالتسلسل:

1- الهندسة

2- إدارة أعمال

3- المالية والاقتصاد

4- حقوق

5- علوم الكمبيوتر

6- الفن / تاريخ الفن

7- فلسفة

8- سياسة

9- الإنجليزية

10- التاريخ

11- علم الرياضيات

12- الطب

13- علوم فيزيائية

14- علم النفس

15 - ترجمة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.