فلسطيني

الشمس تتحدث مع سيدة من غزة في الطريق لاحتضان ابنتها الرضيعة في القدس بعد مضي شهر على ولادتها



ولدت الطفلة رضا من قطاع غزة في الخامس عشر من الشهر الماضي بولادة مبكرة في مستشفى المقاصد في مدينة القدس، بعد قدوم والدتها من قطاع غزة للولادة في المستشفى، ولانها ولدت بعد مرور 33 اسبوعًا، فقد احيلت الطفلة الى قسم الخدج.


وبعد يومين عادت الوالدة الى قطاع غزة لزيارة ابنائها، تاركة ابنتها بامانة ممرضات المستشفى، على ان تعود بعد برهة قصيرة لاعادة ابنتها الى قطاع غزة، ووتروي السيدة هبة عبد القادر ما حصل بعد ذلك فقالت:  


"تقدمت بطلب للارتباط الفلسطيني بتاريخي 07/09 و 14/09 دون اي رد، وطيلة هذه الفترة كنت اتصل للمستشفى للاطمئنان على صحة ابنتي، وخلال هذه الفترة هاتفوني من المستشفى، واخبروني بامكانية القدوم لأخذ الرضيعة".


واضافت: "يوم امس هاتفوني من منظمة اطباء لحقوق الإنسان، وبشروني باصدار تصريح موافقة لي، يتيح لي القدوم الى القدس لزيارة المستشفى، واخذ ابنتي معي، وانا اتواجد الآن في معبر ايرز، بانتظار الخروج".


يُشار ان طاقم الشمس استجوبوا مكتب الإرتباط الإسرائيلي حول هذا الموضوع، فكان ردهم ان طلب السيدة عالق لدى مكتب الإرتباط الفلسطيني، ولم يصل اليهم، لكنهم سيحاولون اصدار تصريح خاص لها بسبب الحالة الإنسانية، ولانها لا تشكل خطرًا على الجمهور".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.