فن وترفيه

أول مسلم يفوز بجائزة أفضل ممثل في EMMY

حقق الممثل البريطاني ريز أحمد Riz Ahmed فوزاً تاريخياً بفوزه بجائزة أفضل ممثل في حفل جوائز EMMY 2017، وذلك كونه أول مسلم يحصل عليها في تاريخ المسابقة.


الممثل باكستاني الأصل والبالغ من العمر 34 عاماً قد فاز بالجائزة عن فئة أفضل ممثل رئيسي للمسلسلات المحدودة، وذلك عن دوره في مسلسل The Night Of.


وعند تسلمه للجائزة، قال ريز أحمد: "إنه أمر غريب دائماً أن تكون الأعمال التي تحصد أغلب الجوائز مبنية على قصص عن معاناة حقيقية، ولكن إذا كان هذا المسلسل قد ألقى الضوء على الظلم في مجتمعنا، وعلى من يعانون من الإسلاموفوبيا، وكيف أن نظامنا القضائي به بعض الخلل والظلم، فربما هذا أمر جيد لنحققه".

وكان ريز أحمد قد جسد في مسلسله شخصية شاب مسلم اسمه "أحمد ناصر خان"، وهو طالب جامعة باكستاني قد تم التحقيق معه في جريمة قتل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.