أعلنت شركة سناب للتواصل الاجتماعي، يوم الأحد، حذف قناة "ديسكفر ببليشر" التابعة لقناة الجزيرة بناء على طلب من الحكومة السعودية لأن القناة "تمثل خرقا للقوانين المحلية".

وقال متحدث باسم "سناب شات" في بيان في ساعة متأخرة من مساء الأحد "نبذل جهدا للالتزام بالقوانين المحلية في الدول التي نعمل بها"، حسب رويترز.


وحجبت المملكة العربية السعودية ودول عربية عدة، قنوات الجزيرة عبر خدماتها التلفزيونية بعد مقاطعة قطر بسبب سياساتها الداعمة للإرهاب.

وفي وقت سابق دعا الشيخ، عبد الله بن علي آل ثاني، الأحد، "عقلاء" الأسرةِ الحاكمة في قطر وأعيانَ البلد إلى الاجتماعِ من أجلِ التباحثِ لحلِ الأزمةِ القطرية، التي بلغت حدَ التحريضِ المباشر على الخليجِ العربي على حد تعبيره .

واعربَ الشيخ عبد الله، في بيان إلى الشعب القطري، عن استياءهِ من الوضع الذي وصفهُ بانهُ يمضي إلى الأسوأ، وبلغَ حدَ التحريضِ المباشر على استقرارِ الخليجِ العربي، والتدخلِ في شؤون الآخرين، والدفع بالبلاد إلى الفوضى الخراب والشتات وضياع المقدرات.


واعرب الشيخ عبد الله، في بيان إلى الشعب القطري، :"اتألم كثيرا وأنا أرى الوضع يمضي إلى الأسوأ، بلغ حد التحريض المباشر على استقرار الخليج العربي، والتدخل في شؤون الآخرين، ويدفع بنا إلى مصير لا نريد الوصول إليه كما هو حال دول دخلت في نفق المغامرة، وانتهت إلى الفوضى الخراب والشتات وضياع المقدرات لا قدر الله."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.