تواصل شرطة كيدما في المثلث الجنوبي بحملة تسليم الاسلحة المختلفة، ووضعها في صناديق في مقرات معينه، دون كشف هوية الشخص، ليحظى بالثقة من يُسلم الاسلحة، وبحسب الشرطة فلا يتم التعرف على الشخص، ولا يتم فتح ملفات لهذه المخالفات، لتشجيع تسليمها ضمن اطار جمع الاسلحة ومحاربة العنف.


واشارت الشرطة في بيانها اليوم انه ومنذ بدء الحملة، سلم العديد السلاح من سكان المثلث الجنوبي والشارون، شملت مسدسات متنوعه اتوماتيك، بارود مصنع واتوماتيك، كلاشينكوف، وقطع السلاح، الذخيرة والامشاط المتنوعة، والعيارات النارية، وصاروخ لاو. 


الجدير بالذكر ان شرطة اسرائيل كانت قد أعلنت ومن خلال المستشار القضائي للحكومة، انه لن يتم استجواب والتحقيق مع اي شخص يقوم بتسليم سلاحه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.