رياضة عالمية

خبر سار سيعيد الفرحة إلى عشاق نادي "برشلونة"

يعتبر اللاعب الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الشعلة التي تقود النادي الكتالوني نحو الفوز والتميز.. وكل خبر بخصوصه يلاقي اهتماما خاصا لدى جماهير برشلونة عبر العالم..


أعلن رئيس نادي برشلونة "جوسيب ماريا بارتوميو" تمديد تعاقد النادي الكتالوني مع لاعب كرة القدم المحترف "لونيل ميسي"، لافتا إلى أن والد "ميسي" هو من وقع على التمديد نيابة عن النجم الأرجنتيني، وقال "بارتوميو" إن "ميسي" سيبقى في "كامب نو" حتى عام 2021، وفق موقع espnfc.

وكان النادي الإسباني قد ذكر في شهر تموز/ يوليو الماضي، أنه مدد تعاقده لأربع سنوات مع هدافه التاريخي "ميسي"، لكن عدم صدور تأكيد رسمي أثار قلقا لدى القاعدة الجماهيرية لبرشلونة.


ونقل الموقع الرسمي للنادي عن "بارتوميو" قوله عبر تلفزيون كتالونيا إن الصفقة تمت بالفعل، والعقد الجديد ينتهي في عام 2021، وأضاف: " لا ضرورة لتوقيع ميسي على عقد التمديد طالما أن والده وقع عليه بالنيابة عنه، وهو يلعب حاليا بحسب العقد الجديد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.