رياضة عالمية

باولينيو يقود برشلونة لقلب الطاولة على خيتافي

عاد برشلونة من ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز معقل خيتافي بانتصار ثمين وصعب للغاية بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

باولينيو كان بطل برشلونة اليوم حيث سجل هدفاٌ قاتلاً بعد مشاركته كبديل للكرواتي إيفان راكيتيتش، البرازيلي توغل بين لاعبين ثم سدد كرة قوية نحو المرمى في الدقيقة 84.

وعانى برشلونة الأمرين خلال المباراة ولم يستطع خلق الفرص السانحة للتسجيل، الأمر الذي منح خيتافي فرصة التقدم بالنتيجة في الدقيقة 39 عن طريق جاكو شيباساكي الذي أطلق تسديدة في غاية الروعة من مشارف منطقة الجزاء.

وكان برشلونة قد أدرك التعادل عن طريق البديل الآخر دينيس سواريز والذي استغل تمريرة نموذجية من زميله سيرجي روبيرتو في الدقيقة 62 .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى النقط 12 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ليبتعد عن غريمه ريال مدريد بفارق 7 نقاط والذي سيواجه ريال سوسيداد اليوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.