محليات

الشرطة تغلق ورشة بناء ومصنعًا شغلا فلسطينيين بدون تصاريح

اغلقت الشرطة امس الخميس ورشة بناء ضخمة في بلدة بيت شيمش لمدة 30 يومًا، بأمر اداري من قبل قائد منطقة القدس اللواء يهورام هليفي، وذلك بسبب توفير مبيت وتشغيل سبع فلسطينيين ضبطتهم الشرطة هناك قبل ايام، بدون تصاريح قانونية للعمل والدخول والمبيت في البلاد.


كما اغلقت الشرطة يوم امس الخميس مصنع "عتسمونا" للرزم والتغليف، الواقع قرب كيبوتس جبولوت، في النقب، وذلك بسبب تشغيله عمالًا فلسطينيين بدون تصاريح قانونية.


وقدمت لوائح اتهام ضد ثلاث فلسطينيين عملو هناك بصورة غير قانونية لعدة اشهر، بما شمل اثنين ضبطتهم الشرطة في الجوار، وهما ثملان.


كما تقدمت الشرطة بطلب تمديد فترة اعتقالهم حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضدهم، فيما تواصل الشرطة في اجراءاتها القانونية الشديدة، ضد مالكي المصنع وشركة القوى البشرية العاملة المسؤولة التي تزودها بالعاملين هناك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.