اصدر قسم التحقيقات الشرطية (ماحش) في الحكمة المركزية في مدينة اللد اليوم، حكما بالسجن الفعلي على ثلاثة متهمين عرب اشقاء من الشمال احدهم يعمل شرطي واخرين من حرس الحدود، وخلال صفقة ادعاء استنادا لتعديل لائحة اتهام مشروطة باعتراف المتهمين وندمهم على اقتراف المخالفة قبل ثلاثة اعوام.


هذا ووفقا للائحة الاتهام بعد التعديل والتي كانت مشروطه باعترافهم، نسبت اليهم تهم عديده التآمر لتنفيذ جناية ،سرقة السلاح والذخيرة، تلقي ممتلكات من خلال جناية، التهور والاهمال، تقديم بلاغات كاذبة، تجارة وابرام صفقات سلاح، حيازة ونقل السلاح، التهديد. 


واشارت المحكمة في قرار الحكم الى ان المتهم الاول والذي كان يعمل في العام 2014 في حرس الحدود، قام بتهريب وسرقة اسلحة من قاعدة الجيش وبواسطة شقيقه تم اخفاء الاسلحة المسروقة والذخيرة في ساحة مفتوحة بعيده عن مكان سكناهم، اضافة الى ذلك قاموا بإخفاء اسلحة اخرى وقطع اسلحة وادوات قتالية في ساحة منزلهم، وخلال التحقيق معهم في ماحش هددوا المحققين.


ووفقا لصفقة الادعاء اصدرت المحكمة قرارا بالعقوبة على ثلاثتهم، المتهم الاول السجن الفعلي تسعة اعوام ونصف، المتهم الثاني 30 شهرا أي عامين ونصف، والمتهم الثالث ثلاثة اعوام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.