محليات

مظاهرة في يافا يوم السبت احتجاجًا على عنف الشرطة وعدم الثقة بمصداقية ماحش



دعا السيد أمير بدران عضو المجلس البلدي يافا - تل ابيب، للمشاركة في المسيرة السلمية التي ستنطلق من دوار الساعة الى مركز الشرطة، وهناك ستكون وقفة احتجاجية والقاء كلمات هادفة، وذلك يوم السبت القريب الساعة الخامسة والنصف مساء.


وقال بدران: "إن هذه المظاهرة تأتي على ضوء عنف الشرطة وعدم الثقة بمصداقية ماحش، والمراوغة ومحاولات خلط الاوراق وتمويه الحقائق قررنا نحن عضو المجلس البلدي تل ابيب يافا امير بدران وجميع المؤسسات والحركات اليافية بمشاركة ومباركة لجنة المتابعة العليا”. 

وكانت الشرطة قد قتلت أحد الشبان في مدينة يافا بعد مطاردة بوليسية، ما أدى لموجة احتجاج وغضب في المدينة، علمًا أن هذا القتل تزامن مع أزمة بوابات التفتيش الإلكترونية التي وضعتها الحكومة الإسرائيلية في المسجد الأقصى المبارك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.