فن وترفيه

فيلم IT يتفوق بفارق 100 مليون دولار

تسيطر حالة من الركود على إيرادات السينما العالمية، للأسبوع الثاني على التوالي، بسبب إغلاق مجموعة من دور العرض بعد اجتياح إعصاري "هارفي" و"إيرما" عدد من المدن الأمريكية.


ولم يتمكن أي فيلم من الأفلام المتصدرة لقائمة الإيرادات من تجاوز 10 ملايين دولار هذا الأسبوع، باستثناء فيلم الرعب IT الذي فاجأ الجميع وحقق أرقامًا قياسية. 


وخرج من المنافسة فيلم Leap! بعد شغله المركز السادس محققًا مليوني ونصف مليون دولار، فيما جاء في المركز السابع فيلم Spider-Man: Homecoming حاصلا على مليوني و15 ألف دولار.


وكان المركز الثامن من نصيب فيلم الحرب Dunkirk الذي حقق مليون و950 ألف دولار، وشغل المركز التاسع فيلم Logan Lucky محققًا مليون و826 ألف دولار. وفي المركز العاشر، جاء فيلم الرسوم المتحركة The Emoji Movie بعد تحقيقه مليون و60 ألف دولار.


فيلم IT

حقق فيلم الرعب عدد من الأرقام القياسية في أول أيام عرضه؛ فقد أصبح ثالث أعلى افتتاحية هذا العام بعد فيلمي Beauty and the Beast، و2Guardians of the Galaxy Vol. كما أنه حصل على لقب أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام الرعب، وثاني أعلى افتتاحية في تاريخ الأفلام الحاصلة على تصنيف R بعد فيلم Deadpool، وفقًا لموقع مجلة Variety.


وحقق الفيلم 117 مليون و150 ألف دولار على مستوى الإيرادات الأمريكية، فيما يقدر إجمالي ما حققه على المستوى العالمي 179 مليون و150 ألف دولار.


قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداثه حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون، ويسعى لاصطياد الأطفال واحدا تلو الآخر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.