محليات

هل تنجح بلدية ام الفحم بجمع السلاح من سكانها بعد الاتفاق على مكان لتجميعه



أصدرت بلدية أم الفحم بيانًا اعلنت من خلاله عن نقطة خاصة لجمع السلاح غير المرخص.


وجاء في البيان:

"في أعقاب حوادث العنف الأخيرة وإطلاق النار والإصابات إلتي حصلت في أم الفحم خاصة والوسط العربي عامة، وبعد جلسات عمل مع مندوبي وممثلي جهاز الشرطة، وكخطوة ضمن عدد من الخطوات لتحجيم هذه الظاهرة ومحاربتها قدر الإمكان في بلدنا، فقد تم الاتفاق معهم، ومع سلطات محلية عربية أخرى كثيرة، على تحديد ثلاثة أيام من الشهر الجاري وهي 17و18و19 من أيلول أي أيام الأحد والاثنين والثلاثاء القادمة، كفرصة لمن يمتلك السلاح غير المرخص وتسليمها في محطة تجميع تم الاتفاق عليها وهي الساحة الواقعة ما بين ستاد السلام الرياضي وشارع الظهر (طريق السوق)".


واضاف البيان:

"سيتم تسليم السلاح بشكل سري للغاية وسيتم استقبال المراجعين خلال هذه الأيام من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا. كلنا أمل أن يتعاون كل من يحمل سلاحا مع هذه الحملة ويضع نصب عينيه مصلحة وأمن وأمان ام الفحم وأبنائها".


هذا وتحدثت الشمس مع الناطق الرسمي بلسان بلدية ام الفحم الأستاذ عبد المنعم فؤاد حول الموضوع، اضافة الى السيد مريد فريد من اللجنة الشعبية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.