رياضة عالمية

بايرن ميونخ يهزم أندرلخت البلجيكي وتعادل سلبي بين أتليتكو وروما

حقق بايرن ميونيخ فوزًا مهمًا، في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا، على ضيفه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق روبرت ليفاندوفسكي (12) وتياجو ألكانتارا (65)، وجوشوا كيميتش (90) ليحصد الفريق البافاري الثلاث نقاط في وصافة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن المتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حقق الفوز خارج أرضه على سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 5-0.

ولعب أندرلخت بعشرة لاعبين بعدما طرد حكم المباراة سفين كومسن لاعب أندرلخت في الدقيقة 12 بعد شد قميص ليفاندوفسكي، الذي كان منفردًا بحارس مرمى الفريق البلجيكي.

وفشل روما في الفوز، على ضيفه أتلتيكو مدريد، وتعادل سلبيًا على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما، بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.