فن وترفيه

دراسة صادمة: الرجل القصير أكثر جاذبية لدى النساء

مواصفات الرجل المثالي للفتيات تتغير دائمًا، وفقا للمكان وطبائع الشعوب المختلفة، لكن هناك بعض الصفات غالبًا تبقى ثابتة، لاقترانها بالدور الأساسي الذي يؤديه الإنسان، لذلك فإن صفة الطول والقوة عند الرجل بقيت تجذب النساء دائمًا لكن دراسة حديثة تقلب هذه النظرية رأسًا على عقب.

الدراسة الجديدة التي نشرتها صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، كشفت انجذاب النساء حاليًا إلى الرجل قصير القامة.


وتعد تلك الدراسة التي شملت تحليل ملايين الصور الشخصية لأعضاء موقع "ماتش دوت كوم"، مخالفة لكل الدراسات والآراء على مر السنين، فدائما ما يشاع أن النساء ينجذبن نحو الرجل الطويل والوسيم، كونه أكد أن المرأة تنجذب للرجل القصير والبدين أكثر من الطويل والوسيم، مع أن هناك دراسة أخرى أجريت في العام 2016 لمعرفة مواصفات الرجل المثالي بالنسبة للمرأة، فوجدت أن الطول هو أكثر ما يجذبهن.


وفي حديث أجرته صحيفة "الإندبندنت " البريطانية مع مؤسس الموقع، الشاب البريطاني "لي جونسون" (32 عاما)، أكد خلاله عدم صحة المعتقد الخاطئ لدى البعض، بأن الرجل يجب أن يكون أكثر طولاً من المرأة، واستخدم العديد من الصور الشخصية لبعض الحسابات الخاصة، للسيدات الأعضاء بالموقع، لإثبات انجذاب النساء للرجل القصير القامة.


وأظهرت دراسة أخرى للموقع نفسه أجريت العام 2011 للتعرف على أكثر ما يجذب الرجل نحو المرأة في العصر الحالي من خلال مناقشة ما يقرب من 2000 رجل، أن 60% من الرجال المشاركين بالدراسة يميلون للمرأة السمراء أكثر من المرأة الشقراء صاحبة العيون الزرقاء، لتأتي النتائج عكس الآراء المسبقة بشأن ميل الرجل للشقراء ذات العيون الملونة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.