فن وترفيه

تمساح عنيد يتسلل لىشوارع ماليزيا.. رغم محاولات ضبطه

التمساح هو حيوان من فصيلة الزواحف، حجمه كبير جداً، ويعد من أضخم أنواع الزواحف، وهو من البرمائيّات حيث إنه يستطيع العيش في اليابسة أو في البحر، ويبدو أن هذه الزواحف المخيفة قد سئمت الحياة البرية، وأعطت لنفسها الفرصة لتجريب حظوظها في الحياة المدنية، فبعدما شوهدت التماسيح وهي تتجول في الشوارع الأمريكية بعد اعصار "هارفي" الذي شهدته الولايات الأمريكية، نفس المشهد أعيد لكن هذه المرة في "ماليزيا"، حيث انطلق تمساح عنيد في الشوارع متجولا يتصيد فريسته..



في التفاصيل، أظهر شريط فيديو نشر على موقع "يوتيوب" محاولات رجال الإطفاء اليائسة للسيطرة على تمساح ضخم تمكن من التسلل إلى أطراف مدينة "ليمبانغ الماليزية، وأفاد مصور الفيديو بأن عملية السيطرة على التمساح استمرت نحو ساعة تقريبا في جو ماطر، موضحا أن هذه الحادثة هي الأولى لزحف تمساح إلى مدينته الصغيرة، حيث اعتبر المشهد نادرا جدا، وفق صحيفة "البيان".

الجدير بالذكر أن حديقة التماسيح في "لنكاوى" تقع على بعد 32 كم من العاصمة "كواه" الماليزية على خليج داتاي، ويوجد فى حديقة "لنكاوي" أكثر من 1000 تمساح. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.