اطلق مجهولون صباح اليوم النيران تجاه منزل ومحل تجاري في مدينة قلنسوه، دون وقوع اصابات، بينما الحقت اضرارًا في الممتلكات.


هذا وافاد شاهد عيان ان افراد الاسرة استفاقوا في السادسة صباحًا مذعورين، بسبب زخات الرصاص الكثيف في المنطقة، ما اثار الرعب والقلق والمخاوف.


واضاف ان الأمن والأمان في الآونة الأخيرة اصبح معدومًا، وان الرصاص الذي يطلق سواءً كان بشكل متعمد او غير متعمد، يعرض اي شخص للخطر في اي لحظة، وباتت حياة الجميع رهينة للرصاص. 


يُشار ان مواطنًا من المدينة تعرض يوم امس لإصابة متوسطة، اثر اصابته برصاصة طائشة، حين كان يجلس في ساحة منزله، حيث اصابته رصاصة مجهولة المصدر بشكل مفاجئ عرضت حياته للخطر، ولحسن الحظ لم يصب بجراح خطره.


هذا ووصلت الشرطة واغلقت المنطقة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.