محليات

سمح بالنشر: الشرطة افرجت عن مشتبه بمساعدة منفذي عملية الأقصى بعد ثلاثة اسابيع



رفعت الشرطة امر حظر النشر حول قضية الافراج عن احد المتهمين الذين اشتبهت بهم الشرطة، بتقديم مساعدة ودعم للشبان الثلاثة من ام الفحم الذين نفذوا عملية الأقصى الاخيرة.


وكانت الشرطة قد افرجت عن المشتبه محمد اسعد ابو غزالة محاجنة من ام الفحم في التاسع من شهر آب الماضي، وفرضت في حينه امر حظر نشر حول موضوع الإفراج، وقد تحدثت الشمس مع المحامي عادل بويرات الذي ترافع عن المتهم فقال: 


"اعتقل الشاب محمد محاجنة في نفس يوم العملية، بعد رصد الكاميرات له وهو يحمل الحقيبة الوحيدة التي كانت بحوزة المجموعة، واتهم بحيازة السلاح وتقديم الدعم للمجموعة، لكن المتهم انكر التهم وقال انه لم يكن يعرف ما في داخل الحقيبة، واكتشف جهاز الأمن العام بعد تحقيقات حثيثة، ان الشاب لم تكن لديه اي معلومات فافرج عنه بعد مضي ثلاثة اسابيع".


واضاف المحامي بويرات: "مدد اعتقال الشاب لمدة 3 اسابيع لانه لم يكن المتهم الوحيد في هذه القضية، حيث اوقف اكثر من 15 شخص وليتم التحقق من ادعاءاته، وكان من الواجب ان يمدد توقيفه للتحقق من ادعاءاته، وهذه امورؤ عادية في مثل هذه القضايا، ولأن الملف كان شائك".


وتابع: "قدمت لائحة اتهام في هذه القضية ضد شخصين هما امجد جبارين من ام الفحم، اضافة الى شخص آخر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.