محليات

بيتح تكفا: شاب يعترف بتقديم بلاغ كاذب بتعرضه لعملية طعن ارهابية

تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبه من بيتح تكفا، يبلغ من العمر 23 عاما، بعد تقديمه بلاغًا كاذبًا للشرطة، مفاده تعرضه لعملية طعن ارهابية، مساء امس الثلاثاء، حين كان جالسا في احدى محطات الباصات في المدينة، حيث ادعى ان مشتبهًا عربيًا مجهول الهوية توجه اليه طالبا استخدام هاتفه النقال، ثم اقترب منه وشرع بالتكبير "الله اكبر"، وادعى ان المشتبه استل سكينًا وطعنه ببطنه وهرب.


وقد هرعت الشرطة الى المكان وشرعت باعمال البحث، لكن تبين للشرطة ان البلاغ كاذب وملفق بهدف استنفار الشرطة، اضافة الى بث الخوف والرعب والرهبة بسبب نشر الخبر، وانعكاساته وسط الجمهور العام.


وقد اعترف المتهم امام الشرطة انه اقدم على جرح نفسه بصورة طفيفة، تحول معها لتلقي العلاج الطبي، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه نهار اليوم الاربعاء على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.