محليات

ابتزاز فتاة من ضواحي القدس بـ200 الف شيقل لعدم نشر صورها

ألقت الشرطة امس الثلاثاء، القبض على شخص حصل على 200 ألف شيقل، بعد جريمة ابتزاز طالت سيدة عبر موقع الفيس بوك، في ضواحي القدس.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية ، "أنه وبناء على شكوى تقدمت بها مواطنة تتعلق بقيام شخص بابتزازها عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وتهديدها بنشر صور شخصية خاصة جدا مقابل الحصول على مبلغ من المال، وأنها أرسلت له مبلغ 200 ألف شيقل مقابل عدم نشر الصور على مدار عدة أشهر، وانه قام بالاتصال على زوجها وأهلها لتشويه سمعتها لتستجيب لضغوطاته". 

وأضاف "انه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة الالكترونية المتعلقة بالجريمة تمكنت وحدة الجرائم الالكترونية في شرطة المباحث العامة من تحديد هوية الشخص المشتبه به وتمكنت من إلقاء القبض عليه، وبسماع اقواله اعترف بقيامه بابتزاز المشتكية وتهديدها، وأنه حصل على المبلغ المذكور على فترات، إلا أن المشتبه به لم يكتف بذلك واستمر بطلب المزيد".

وأكد البيان، أنه تم إحالة الشخص إلى قسم التحقيقات، من أجل استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتحويله الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.