محليات

عماد دحلة للشمس: "اذا ارتقينا بالتربية والتعليم سنرتقي بشؤون الحياة والمجتمع جميعها"



قال السيد عماد دحلة رئيس المجلس المحلي في بلدة طرعان لاذاعة الشمس، حول افتتاح العام الدراسي هناك:


"انتظمت الدراسة في جميع مدارس طرعان صباح اليوم بشكل جيد، ودون اي عقبات، وخلال العطلة الصيفية جهزنا كافة الامور والترتيبات لاستقبال الطلاب وافتتاح العام الدراسي، من جيل الروضة حتى المرحلة الثانوية، شمل هذا 26 روضة واربع مدارس ابتدائية، ومدرستان اعداديتان ومدرستان ثانويتان، وواحدة تكنولوجية، ونحن بصدد بناء مدرسة ثانوية تفي كافة مستلزمات الدراسة الحديثة، لخلق بيئة تعليمية ملائمة للطلاب".


واضاف السيد دحلة: " منذ استلامنا للرئاسة وضعنا نصب اعيننا الاهتمام بامور التربية والتعليم، ووضع الموضوع على سلم الاولويات، وهذا قادنا للحصول على جائزة التربية والتعليم بجدارة، لاننا اذا ارتقينا بالتربية والتعليم سنرتقي بشؤون الحياة والمجتمع جميعها".


وحول الحادث المأسوي في طرعان، ووفاة شاب خلال شجار عائلي بعد دهسه قال: المصاب جلل على الجميع، وهي محطة لمراجعة حساباتنا، لكن يجب ان ننبذ العنف ونراعي كيف نتحدث مع ابنائنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.